favicon
My YouTube channel
YouTube

Horizon Zero Dawn

   
Horizon Zero Dawn

Horizon Zero Dawn

Horizon Zero Dawn واحدة من أكثر الألعاب المدهشة لتقديمها على الكمبيوتر. هذا هو الشيء الذي يمكن للاعبين فعله بعد التغلب على القصة الأساسية هـ.

هناك الكثير لتفعله في أعقاب الانتهاء من القصة الرئيسية لـ Horizon: Zero Dawn. سيساعد هذا الدليل اللاعبين في اكتشاف كيف يمكنهم الاستمرار في التحقيق في واقع Aloy. تهدف اللعبة العرضية إلى تقديم ما يُعرف باسم Horizon: Forbidden West وستأتي إلى PlayStation 5. أثناء الكشف الأساسي عن PlayStation 5 ، كانت الألعاب مثل Spider-Man Miles Morales و Ratchet and Clank و Sackboy: A Big Adventure كانت تم الكشف عنها تمامًا كعناوين تقدم للمستقبل فقط. على الرغم من حقيقة أن اللاعبين قد يحتاجون إلى العودة إلى عالم Horizon: Zero Dawn قبل استمرار إطلاقه. سيمنح هذا الدليل اللاعبين أنشطة ممتعة بعد أن يسحق اللاعبون المهمة الأساسية.



ذات صلة:

يعد Skyline Zero Dawn مفقودًا من أفضل أجزاء البرية المجمدة على جهاز الكمبيوتر


تم تسليم اللعبة الأولى في عام 2017 وكان يُنظر إليها على أنها واحدة من أكثر الألعاب المدهشة التي تم تقديمها في ذلك العام. تم إنشاء اللعبة بواسطة الاستوديو الذي ابتكره Guerrilla Games خلف عناوين مثل سلسلة Killzone ، وتم تسليم اللعبة أيضًا على الكمبيوتر الشخصي. في هذا العالم البائس ، تولت الحيوانات الآلية بحجم الديناصورات السيطرة على العالم. باستخدام مختلف الابتكارات والفخاخ ، يمكن لـ Aloy إسقاط هذه الحيوانات أو التحكم فيها من أجل الزيادة الفردية. تم الإشادة باللعبة بسبب عالمها المفتوح ومرئياتها عندما تم تقديمها في الأصل.  هذا هو الشيء الذي يمكن للاعبين فعله بعد إنهاء الحملة الصليبية الرئيسية في Horizon: Zero Dawn.


المحتوى القابل للتنزيل The Frozen Wilds In Horizon: Zero Dawn

Skyline Zero Dawn - وحش الثلج

The Frozen Wilds هو امتداد للجولة الأساسية من Horizon: Zero Dawn.  هذه منطقة جديدة تمامًا بعد الجبال الشمالية. من خلال هذا المحتوى القابل للتنزيل ، يمكن للاعبين اكتشاف قصة جديدة مقنعة ومناطق جديدة وآلات جديدة للقتال ، كما تظهر أيضًا بتصميمات محسّنة لمالكي PlayStation 4 Pro. يمكن الوصول إليها حاليًا مقابل 9.99 دولارًا أمريكيًا وستضيف فترات طويلة من السعادة الجديدة إلى اللعبة.


لعبة جديدة زائد في الأفق: Zero Dawn


تسمح لعبة New Game Plus للاعبين بمواصلة أجهزتهم وتحديثاتهم وأسلحتهم من الحفظ السابق. هذا ، ومع ذلك ، يمكن للاعبين تغيير المشكلة في لعبهم الثاني إلى شيء أكثر وضوحًا (أو أصعب) في حالة رغبتهم في ذلك. لا يوجد شيء يضاهي سحق الأعداء الذي تسبب لك في المتاعب في لعبك الأول في أقوى إمكانات Aloy.



Side Quests In Horizon: Zero Dawn

Skyline Zero Dawn Aloy's Spear

While investigating the world and zeroing in on the fundamental story, it's extremely simple to disregard those who can utilize Aloy's assistance. Investigate the world and complete however many side missions as could reasonably be expected. Not exclusively will this make Aloy more grounded, however this will assist players with arriving at 100 percent finishing of the game.


Skyline: Zero Dawn هي لعبة عالم مفتوح مذهلة على PlayStation 4. على الرغم من حقيقة ذلك ، قوبلت Sony ببعض ردود الفعل بعد أن تم تسليم اللعبة على الكمبيوتر الشخصي. أشار الكثيرون إلى أن اللعبة كانت في البداية من النخبة بالنسبة لمركز التحكم المنزلي لشركة Sony وكيف يجب أن تظل على هذا النحو. المهم هو أن المزيد من الأفراد يشاركون في وقتهم في Horizon: Zero Dawn ، ولا يهتمون كثيرًا بالإطار الذي يلعبون فيه اللعبة. Skyline: Zero Dawn هي لعبة يجب أن تكون قادرة على عدد كبير من المرات.

Last update

⚡ المشاركات الشائعة