favicon
My YouTube channel
YouTube

افضل خمس خلفيات بجوده عاليه

   
افضل خمس خلفيات بجوده عاليه

افضل خمس خلفيات بجوده عاليه

في اللغة الإنجليزية ، تشير الخلفية أو صورة سطح المكتب إلى صورة تُستخدم كخلفية (رسم جمالي) لتزيين سطح المكتب أو واجهة التنسيق الرسومي. تشير Microsoft إليها كخلفية ، بينما يشير Linux إليها على أنها صورة سطح المكتب.  في السابق ، تم استخدام مصطلح Desktop Pattern على أجهزة Linux لوصف نمط صغير يكرر نفسه لملء الشاشة.

مثال.





متي. كان أول استخدام لخلفيات الكمبيوترات 

كان أول استخدام لخلفيات أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows نتيجة للتعاون بين العديد من مختبرات البحث ، وكان سطح المكتب يختبر جهاز كمبيوتر ، وتم تطوير Officetalk في Park على Xerox Alto في عام 1975. في السابق ، كانت الخلفية البيضاء لمختبرات تطوير Windows (في SmallTalk  ، على سبيل المثال) كان من الصعب تمييزه عن واجهة Windows.  لتجنب التشويش والتداخل مع شاشة Alto ، يستخدم نموذج Officetalk 25٪ لون رمادي ونقاط بطول 2 بكسل.  تم استخدام نفس التصميم مع Xerox Star.

ماهي مميزات أنظمة التشغيل وما هي أبرز الشركات المنتجه لها؟

تتمتع أنظمة تشغيل Apple ، مثل Macintosh و LISA ، بخلفية رمادية.  ومع ذلك ، نظرًا لأن هذه الأدوات تحتوي على شاشات quel ، فمن المحتمل أنها ستستخدم أنماط خلفية أقل وضوحًا ، مثل نمط 2x2 البسيط الذي قد ينتج عنه 50٪ رمادي.  لا ينتج عن الشاشات الملونة لأجهزة الكمبيوتر الشخصية أنماط وخلفيات أحادية اللون (أبيض وأسود) ، وبالتالي خلفيات (عشوائية).

غالبًا ما تكون الصورة المستخدمة كخلفية لسطح المكتب عبارة عن صورة متكررة بنفس الحجم بكثافة بكسل قصيرة وطويلة (مثل 1024 × 768 بكسل ، أو 1280 × 1024 بكسل) على أمل ملء سطح المكتب بأكمله.  \ s \ sdimensions \ sedit \ s غالبًا ما يتناسب العرض مع نسبة 4: 3 (أربعة إلى ثلاثة) ، مما يجعل الصورة مناسبة لمجموعة متنوعة من أحجام الشاشات ، والتي تُقاس عادةً بالبوصة.  علاوة على ذلك ، كلما زادت دقة الخلفية وحجمها ، زادت وضوحها للمستخدم.  غالبية قرارات ورق الحائط الحالية هي كما يلي: ss800 * 600s1024 * 768s1280 * 1024s1600 * 1200

وهذه هي بعض الامثله عليها.
















 

آمل أن تكون قد أعجبتك مدونتنا .

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

Last update

⚡ المشاركات الشائعة