favicon
My YouTube channel
YouTube

download GTA V 50 mb

   
download GTA V 50 mb

download GTA V 50 mb

تحميل لعبة Grand Theft Auto V بحجم مضغوط 50ميجا فقط.

نبذه عن اللعبه.

Grand Theft Auto V هي لعبة مغامرات عام 2013 تم تطويرها بواسطة Rockstar North ونشرتها Rockstar Games. إنه المدخل الرئيسي السابع في سلسلة Grand Theft Auto ، بعد Grand Theft Auto IV لعام 2008 ، والدفعة الخامسة عشرة بشكل عام. تدور أحداث القصة داخل ولاية سان أندرياس الخيالية ، استنادًا إلى جنوب كاليفورنيا ، وتتبع قصة اللاعب الفردي ثلاثة أبطال - سارق بنك متقاعد مايكل دي سانتا ، وعصابات الشوارع فرانكلين كلينتون ، وتاجر مخدرات ومهرب الأسلحة تريفور فيليبس - ومحاولاتهم لارتكاب عمليات سرقة أثناء تحت ضغط وكالة حكومية فاسدة ومجرمين أقوياء. يتيح تصميم العالم المفتوح للاعبين التجول بحرية في ريف سان أندرياس المفتوح ومدينة لوس سانتوس الخيالية ، التي يقع مقرها في لوس أنجلوس.
يتم لعب اللعبة من منظور الشخص الثالث أو منظور الشخص الأول ، ويتم التنقل في عالمها سيرًا على الأقدام وبالسيارة. يتحكم اللاعبون في الأبطال الثلاثة الرئيسيين في جميع أنحاء اللاعب الفردي والتبديل بينهم ، سواء أثناء المهمات الخارجية أو خارجها. تتمحور القصة حول تسلسل السرقة ، وتتضمن العديد من المهام إطلاق النار والقيادة. نظام "المطلوبين" يحكم العدوان من استجابة تطبيق القانون للاعبين الذين يرتكبون جرائم. Grand Theft Auto Online ، وضع اللعب الجماعي عبر الإنترنت ، يتيح لما يصل إلى 30 لاعبًا المشاركة في مجموعة متنوعة من أوضاع اللعب التعاونية والتنافسية المختلفة.




معلومات عن بداية تطوير اللعبة 


بدأ تطوير اللعبة في وقت قريب من إصدار Grand Theft Auto IV وتمت مشاركته بين العديد من استوديوهات Rockstar في جميع أنحاء العالم. استمد فريق التطوير التأثير من العديد من مشاريعهم السابقة مثل Red Dead Redemption و Max Payne 3 وصمم اللعبة حول ثلاثة أبطال رئيسيين للابتكار في البنية الأساسية لأسلافها. شكل الكثير من أعمال التطوير إنشاء العالم المفتوح ، وأجرى العديد من أعضاء الفريق بحثًا ميدانيًا حول كاليفورنيا لالتقاط لقطات لفريق التصميم. تتميز الموسيقى التصويرية للعبة بنتيجة أصلية مؤلفة من فريق من المنتجين الذين تعاونوا على مدار عدة سنوات. تم إصداره في سبتمبر 2013 لجهاز PlayStation 3 و Xbox 360 ، وفي نوفمبر 2014 لجهاز PlayStation 4 و Xbox One ، وفي أبريل 2015 لنظام التشغيل Windows ، وفي مارس 2022 لأجهزة PlayStation 5 و Xbox Series X / S.
تم تسويق اللعبة على نطاق واسع والمتوقع على نطاق واسع ، حطمت أرقام مبيعات الصناعة وأصبحت المنتج الترفيهي الأسرع مبيعًا في التاريخ ، حيث حققت أرباحًا في يومها الأول وفي الأيام الثلاثة الأولى لها. لقد حظيت بإشادة من النقاد ، مع الثناء الموجه إلى تصميم بطل الرواية المتعدد ، والعالم المفتوح ، والعرض التقديمي ، واللعب. ومع ذلك ، فقد تسبب في جدل يتعلق بتصويره للعنف والمرأة. تعتبر واحدة من أهم ألقاب ألعاب الكونسول للجيل السابع والثامن ومن بين أفضل ألعاب الفيديو على الإطلاق ، وقد فازت بجوائز نهاية العام بما في ذلك جوائز Game of the Year من العديد من منشورات الألعاب. إنها ثاني أفضل لعبة فيديو مبيعًا على الإطلاق ، حيث تم شحن أكثر من 165 مليون نسخة ، واعتبارًا من أبريل 2018 ، تعد واحدة من أكثر منتجات الترفيه نجاحًا من الناحية المالية على الإطلاق ، مع عائدات عالمية تقريبًا.
اللعب

Grand Theft Auto V هي لعبة أكشن ومغامرة أو منظور منظور الشخص الأول. يكمل اللاعبون المهام - سيناريوهات خطية بأهداف محددة - للتقدم خلال القصة.
يستخدم اللاعبون هجمات المشاجرة والأسلحة النارية والمتفجرات لمحاربة الأعداء ، ويمكنهم الركض أو القفز أو السباحة أو استخدام المركبات للتنقل في العالم. لاستيعاب حجم الخريطة ، تقدم اللعبة أنواع المركبات الغائبة في سابقتها Grand Theft Auto IV ، مثل الطائرات ذات الأجنحة الثابتة. إذا تعرض اللاعبون للضرر ، فسيتم تجديد مقياس صحتهم تدريجيًا إلى نقطة منتصف الطريق. يعود اللاعبون إلى المستشفيات عندما تستنفد صحتهم. إذا ارتكب اللاعبون جرائم ، فقد تستجيب وكالات تطبيق القانون كما هو مشار إليه بواسطة عداد "مطلوب" في شاشة عرض الرأس. النجوم المعروضة على العداد تشير إلى المستوى المطلوب الحالي. سيقوم ضباط إنفاذ القانون بالبحث عن اللاعبين الذين يغادرون المنطقة المجاورة المطلوبة. يدخل العداد في وضع التهدئة ويتراجع في النهاية عندما يتم إخفاء اللاعبين عن خط رؤية الضباط الذي يتم عرضه على الخريطة المصغرة لفترة من الوقت.

معلومات عن القصه الكامله .

يسمح وضع اللاعب الفردي للاعبين بالتحكم في ثلاث شخصيات: مايكل دي سانتا وتريفور فيليبس وفرانكلين كلينتون - مجرمون تترابط قصصهم عندما يكملون المهام. يتم إكمال بعض المهام بشخصية واحدة فقط بينما يتميز البعض الآخر بشخصيتين أو ثلاثة. خارج المهمات ، يمكن للاعبين التبديل بين الشخصيات حسب الرغبة عن طريق بوصلة اتجاهية على HUD ، على الرغم من أن هذه الميزة تصبح مقيدة في نقاط مختلفة طوال القصة. قد تقوم اللعبة بتبديل الشخصيات تلقائيًا أثناء المهام لإكمال أهداف محددة. ستومض الصورة الرمزية لبوصلة الشخصية باللون الأحمر إذا كان في خطر ويحتاج إلى مساعدة ، ويومض باللون الأبيض إذا كان لديه ميزة إستراتيجية. على الرغم من أن اللاعبين يكملون المهام مثل أي من الأبطال الثلاثة ، إلا أن مهام السرقة الأكثر صعوبة تتطلب مساعدة من شركاء يتحكم فيهم الذكاء الاصطناعي بمجموعات مهارات فريدة مثل قرصنة الكمبيوتر والقيادة. إذا كان مرافقة
ينجون من سرقة ناجحة ، ويقتطعون من المكافأة النقدية وقد يكونون متاحين لمهام لاحقة مع تحسينات لمهاراتهم الفريدة. بعض عمليات السطو تحمل استراتيجيات متعددة ؛ في مهمة التعطيل ، قد يقوم اللاعبون إما بإخضاع المدنيين خلسة باستخدام عامل عاجز أو اقتحام المكان بشكل واضح بالبنادق المسحوبة.

تعرف على الشخصيات الرئيسية.

كل شخصية لديها مجموعة من ثماني مهارات تمثل قدرتها في مجالات محددة مثل الرماية والقيادة. على الرغم من أن المهارات تتحسن من خلال اللعب ، فإن كل شخصية لديها مهارة مع الخبرة بشكل افتراضي. تحدد المهارة الثامنة "الخاصة" الفعالية في أداء قدرة فريدة لكل شخصية على حدة. يدخل مايكل وقت الرصاص في القتال ، ويبطئ فرانكلين الوقت أثناء القيادة ، ويتسبب تريفور في ضعف الضرر الذي يلحق بالأعداء بينما يأخذ نصف الضرر في القتال. يستنفد عداد على شاشة HUD لكل شخصية عند استخدام القدرة ويتجدد عندما يقوم اللاعبون بأداء أعمال ماهرة.
أثناء التجوال الحر في عالم اللعبة ، يمكن للاعبين المشاركة في أنشطة خاصة بالسياق مثل الغوص والقفز الأساسي ، وزيارة شركات مثل دور السينما ونوادي التعري. كل شخصية لديها هاتف ذكي للاتصال بالأصدقاء وبدء الأنشطة والوصول إلى الإنترنت داخل اللعبة. يتيح الإنترنت للاعبين تداول الأسهم عبر سوق الأوراق المالية.
حبكة
في عام 2004 ، شارك مايكل تاونلي وتريفور فيليبس وبراد سنايدر في عملية سطو فاشلة في لودندورف ، شمال يانكتون ، مما أدى إلى افتراض وفاة مايكل. بعد تسع سنوات ، يعيش مايكل مع عائلته في مدينة لوس سانتوس تحت الاسم المستعار مايكل دي سانتا ، بعد أن أبرم اتفاقية سرية مع وكيل مكتب التحقيقات الفيدرالي ديف نورتون ليظل مختبئًا. في جميع أنحاء المدينة ، يعمل رجل العصابات فرانكلين كلينتون لدى بائع سيارات فاسد ويلتقي بمايكل أثناء محاولته استعادة سيارة ابنه عن طريق الاحتيال. أصبح الاثنان فيما بعد صديقين. عندما وجد مايكل زوجته نائمة مع مدربها للتنس ، قام هو وفرانكلين بمطاردة المدرب إلى قصر دمره مايكل بغضب. صاحب القصر ، تاجر المخدرات مارتن مادرازو ، يطالب بتعويض. يعود مايكل إلى حياة الجريمة للحصول على المال ، حيث جند فرانكلين كشريك. بمساعدة صديق مايكل القديم ليستر كريست ، أحد المتسللين المعاقين ، قاموا بسرقة متجر مجوهرات لسداد الديون. في هذه الأثناء ، يسمع تريفور ، الذي يعيش في حالة يرثى لها في ضواحي لوس سانتوس ، عن السرقة ويدرك أنها من عمل مايكل ؛ كان تريفور يعتقد أن FIB قتل مايكل في سرقة Ludendorff. يجد تريفور مايكل ويلتقي معه ، مما أجبر مايكل على مضض على قبوله مرة أخرى في حياته.
مع مرور الوقت ، تخرج حياة الشخصيات عن السيطرة. يدفع سلوك مايكل الإجرامي عائلته إلى تركه. عندما أصبح لاحقًا منتجًا سينمائيًا ، دخل في صراع مع ديفين ويستون ، الملياردير صاحب رأس المال الاستثماري ومهاجم الشركة ، الذي يحاول إغلاق استوديو مايكل. أحبط مايكل جهوده وقتل مساعده عن غير قصد ، مما جعل ديفين يتعهد بالانتقام. في هذه الأثناء ، يجب على فرانكلين إنقاذ صديقه لامار ديفيس من صديقه السابق ورجل العصابات المنافس هارولد "ستريتش" جوزيف ، الذي يحاول قتلهم لإثبات نفسه لعصابته الجديدة. في الوقت نفسه ، يحاول تريفور تعزيز سيطرته على العديد من الأسواق السوداء في مقاطعة بلين ، وشن حربًا ضد نادي الدراجات النارية المفقود الخارج عن القانون ، وعصابات الشوارع في أمريكا اللاتينية ، وتجار الميتامفيتامين المتنافسين ، وشركة الأمن الخاصة ميريويذر ، والملك الثلاثي وي تشينج.
بعد أن انتهك اتفاقه مع ديف بارتكاب سرقات مرة أخرى ، أجبر ديف ورئيسه ستيف هينز مايكل على إجراء سلسلة من العمليات جنبًا إلى جنب مع فرانكلين وتريفور لتقويض وكالة الشؤون الدولية. بتوجيه من "ستيف" وبمساعدة "ليستر" ، هاجموا قافلة تحمل أموالاً لسلطة الآثار الإسرائيلية وسرقوا سلاحًا كيميائيًا تجريبيًا من مختبر IAA. مع تعرض ستيف لمزيد من التدقيق ، أجبر مايكل وفرانكلين على محو الأدلة ضده من خوادم FIB. ينتهز مايكل الفرصة لمسح البيانات المتعلقة بأنشطته ، مما يؤدي إلى تدمير نفوذ ستيف عليه.
بعد التصالح مع عائلته ، بدأ مايكل في التخطيط لسرقته النهائية مع Trevor و Franklin و Lester: مداهمة احتياطي سبائك الذهب في Union Depository. ومع ذلك ، اكتشف تريفور أن براد لم يُسجن كما كان يعتقد ، بل قُتل أثناء سرقة لودندورف ودُفن في القبر المحدد لمايكل. استنتج أنه كان من المفترض أن يُقتل في مكان براد ، يشعر تريفور بالخيانة ويترك مايكل ميتًا بعد مواجهة مع أتباع تشينج ، مما يتسبب في احتكاك داخل المجموعة ويهدد بتقويض خططهم. في هذه الأثناء ، يخون ستيف مايكل وديف ، ووقعوا في مواجهة مكسيكية بين FIB و IAA و Merryweather. يساعد تريفور مايكل وديف ، حيث يشعر أنه فقط لديه الحق في قتل مايكل ، ويوافق على تنفيذ سرقة Union Depository بالطريقة الأخيرة وجزء من الطرق بعد ذلك.
كانت السرقة ناجحة ، ولكن بعد ذلك اقترب ستيف وداف من فرانكلين. ه ، الذي يؤكد أن تريفور هو عائق ، وديفين ، الذي يسعى للانتقام من مايكل. أمام فرانكلين ثلاثة خيارات: قتل تريفور ، أو قتل مايكل ، أو محاولة إنقاذ كليهما في مهمة انتحارية. إذا اختار فرانكلين قتل مايكل أو تريفور ، فإنه يتوقف عن الاتصال بالرجل الذي يبقيه ويعود إلى حياته القديمة. بخلاف ذلك ، يتصالح مايكل وتريفور ويقاوم الثلاثي ، بمساعدة لامار وليستر ، هجومًا من FIB و Merryweather قبل المضي في قتل Cheng و Stretch و Steve و Devin. توقف الأبطال الثلاثة عن العمل معًا لكنهم ظلوا أصدقاء.
تطوير



بدأ Rockstar North في تطوير Grand Theft Auto V في عام 2008 ، حول إصدار Grand Theft Auto IV. تم إصلاح محرك Rockstar Advanced Game Engine الخاص باللعبة لتحسين إمكانات عرض مسافة السحب. يتعامل برنامج Euphoria و Bullet مع الرسوم المتحركة الإضافية ومهام العرض. بعد أن أصبحت على دراية بأجهزة PlayStation 3 و Xbox 360 بمرور الوقت ، وجدت Rockstar أنها كانت قادرة على دفع القدرات الرسومية لوحدات التحكم إلى أبعد مما كانت عليه في الألعاب السابقة. تضع تقديرات المحللين ميزانية التطوير والتسويق المجمعة للعبة بأكثر من ، مما يجعلها أغلى لعبة على الإطلاق في ذلك الوقت.
تم تصميم العالم المفتوح على غرار جنوب كاليفورنيا ولوس أنجلوس ، وشكل تصميمه وعرضه في اللعبة جزءًا كبيرًا من العمل المبكر للعبة. قام الأعضاء الرئيسيون في فريق إنتاج عالم اللعبة برحلات بحثية ميدانية في جميع أنحاء المنطقة ووثقوا أبحاثهم بالصور ولقطات الفيديو. لعكس وإعادة إنتاج الانتشار الديموغرافي في لوس أنجلوس ، درس المطورون بيانات التعداد وشاهدوا أفلامًا وثائقية عن المدينة. اعتبر الفريق أن إنشاء العالم المفتوح هو الجانب الأكثر تطلبًا من الناحية الفنية في إنتاج اللعبة.
كان هدف التصميم الأساسي منذ البداية هو الابتكار في الهيكل الأساسي للسلسلة من خلال منح اللاعبين التحكم في ثلاثة أبطال بارزين بدلاً من واحد. بعد أن طور مجموعتان من حزم التوسعة العرضية من Grand Theft Auto IV التي تضم أبطالًا جددًا في عام 2009 ، أراد الفريق إنشاء قاعدة Grand Theft Auto V حول ثلاثة أبطال يتم التحكم بهم في وقت واحد. اعتبره الفريق خليفة روحيًا للعديد من ألعابهم السابقة. تتيح مجموعة أدوات Content Creator للاعبين إنشاء معلماتهم الخاصة للوظائف المخصصة ، مثل حلبات السباق ونقاط انتشار أسلحة الموت. قد يتحد اللاعبون معًا في فرق لاعب منظمة تسمى أطقم لإكمال المهام معًا. يقوم Rockstar Games Social Club بتوسيع الأطقم المكونة في وضع Max Payne 3 متعدد اللاعبين إلى تلك الموجودة في Grand Theft Auto Online. يمكن للاعبين إنشاء أطقمهم الخاصة والانضمام إلى ما يصل إلى خمسة في المجموع. تفوز الأطقم بمباريات متعددة اللاعبين لكسب نقاط الخبرة وتسلق لوحات الصدارة عبر الإنترنت.
تم إطلاق Grand Theft Auto Online في 1 أكتوبر 2013 ، بعد أسبوعين من إصدار Grand Theft Auto V. أبلغ العديد من اللاعبين عن صعوبات في الاتصال وتوقف اللعبة أثناء شاشات التحميل. أصدرت Rockstar تصحيحًا تقنيًا في 5 أكتوبر في محاولة لحل المشكلات ، ولكن استمرت المشكلات في الأسبوع الثاني بعد الإطلاق حيث أبلغ بعض اللاعبين عن اختفاء تقدم شخصيتهم. تم إصدار تصحيح تقني آخر في 10 أكتوبر لمكافحة المشكلات ، وعرض Rockstar حافزًا GTA بقيمة 500000 دولار لحسابات جميع اللاعبين المتصلين بالإنترنت منذ الإطلاق كمكافأة. نظرًا للمشكلات الفنية المنتشرة عند الإطلاق ، تحسر العديد من المراجعين على تجربتهم في Grand Theft Auto Online ، لكنهم أدركوا عمومًا أن الاستكشاف المفتوح والمحتوى الديناميكي يمثلان نقاط قوة.
تتم إضافة محتوى ما بعد الإصدار باستمرار إلى Grand Theft Auto Online عبر تحديثات العنوان المجانية. تضيف بعض التحديثات أوضاعًا وميزات جديدة للعبة ، والبعض الآخر يتميز بمحتوى لعب ذي موضوع ، مثل التحديث الخاص بيوم الاستقلال الذي أضاف محتوى ذو طابع وطني في 1 يوليو 2014. تم إطلاق تحديث عمليات السطو على الإنترنت المتوقع على نطاق واسع في 10 مارس 2015 وعانى من بعض التقنية الأولية صعوبات بسبب زيادة حمل المستخدم. بعد فترة وجيزة من إصدار الكمبيوتر الشخصي للعبة ، أبلغ بعض اللاعبين عن حظرهم من Grand Theft Auto Online لاستخدام مجال الرؤية وتعديلات التجميل في لاعب واحد. صرحت Rockstar في مدونتها الرسمية أنه لم يتم حظر أي شخص من الإنترنت لاستخدامه تعديل لاعب واحد ، ولكن التحديثات الأخيرة لإصدار الكمبيوتر الشخصي كان لها "تأثير غير مقصود" بجعل مثل هذه التعديلات غير قابلة للتشغيل. ذكروا أن التعديلات غير مصرح بها وقد تسبب مشاكل فنية غير متوقعة وعدم استقرار.
استقبال
الإصدار الأولي


تلقى Grand Theft Auto V "إشادة عالمية" من النقاد ، وفقًا لمجمع المراجعة Metacritic ، استنادًا إلى 50 تقييمًا لإصدار PlayStation 3 ، وأصبحت ثاني لعبة غربية مطورة على الإطلاق تحصل على درجة مثالية من مجلة ألعاب الفيديو اليابانية Famitsu.
شعر جيف باكالار من CNET أن اللعبة شجعت اللاعبين على التعامل مع الشخصيات الثلاثة. وجد إيدج أن تبديل اللاعبين ساعد في تجنب فترات السفر الطويلة للوصول إلى نقاط بدء المهمة. بسبب ميكانيكي التبديل ، أشار Game Informer Matt Bertz إلى أنه يتم الاحتفاظ باللاعبين. "في خضم الحدث" أثناء إطلاق النار. كتب Eurogamer Tom Bramwell أن التبديل أضاف عنصرًا تكتيكيًا لإطلاق النار حيث أن الشخصيات التي تم إنشاؤها في البؤر الاستيطانية الاستيطانية من شأنها أن تسبب مواقف أقل في "معرض التصوير" مقارنة بالدفعات السابقة. شعرت IGN MacDonald أن ميزة التبديل تمنح اللاعبين المزيد من الخيارات في نهجهم وجعل المهام أقل قابلية للتنبؤ. شبههم Eurogamer برامويل بـ "القطع الثابتة الرائجة" ،
أشاد إيدج بأمانة اللعبة الرسومية وغياب شاشات التحميل. اللعب تكمل رسم المسافات وأنظمة الطقس والإضاءة. اعتبر Eurogamer Bramwell أن نظام الإضاءة هو أهم تقدم في اللعبة. أشاد المراجعون بتصميم العالم المفتوح ، وأثنى البعض على اللعبة لتبسيط جغرافية لوس أنجلوس إلى مساحة مدينة جيدة التصميم. مجلة IGN و PlayStation الرسمية


الروابط : هنا 

Last update

⚡ المشاركات الشائعة