favicon
My YouTube channel
YouTube

Asphalt 9 legend

   
Asphalt 9 legend

Asphalt 9 legend

أدلة اللعبة

Black-top 9: Legends - نصائح وحيل للمبتدئين


يبقى الجزء الأساسي الأحدث في سلسلة Asphalt الشهيرة ، Gameloft's Asphalt 9: Legends متسقًا مع إرثه ويستمر في تقديم فرصة للاعبين للقيام بأشياء سخيفة باستخدام المركبات الأكثر تكلفة على الأرجح. بافتراض أنك جديد في هذه السلسلة ، يجب أن تدرك أن هذا ليس نظامًا عمليًا لاختبار القيادة. في الواقع ، يرتبط Asphalt 9 بإنجاز الأشياء بسيارتك التي ربما لن تفعلها أبدًا (أو حتى تحاول القيام بها ، في الواقع.


Black-top 9: Legends on mobile - نصائح وحيل للمبتدئين

ومع ذلك ، تقدم أحدث لعبة Asphalt بعض الميزات الجديدة التي قد تكون ذات قيمة ، بالإضافة إلى مركبات جديدة للعب بها. في ما يلي ، سنستعرض أهم 8 أشياء يجب أن يدركها كل لاعب جديد قبل أن يبدأ في الانطلاق.


1. ابدأ بـ TouchDrive ، لكن استعد للدليل

أحد العناصر الجديدة التي قدمتها Asphalt 9 هو TouchDrive ، والذي يسمح لك بشكل أساسي بالتركيز على السرعة دون التركيز على زيادة السرعة أو التحكم فيها. بافتراض أنك تلعب التكيف المحمول للعبة على محاكي للتنفيذ المحسن ، فإن إطار عمل TouchDrive أمر حيوي تمامًا ، حيث لا يمكنك التوجيه عن طريق تغيير أداتك. على أي حال ، أثناء اللعب على أداة محمولة ، يمكن لهذا المكون أن يزيل الكثير من التوتر عن كتفيك ويسمح لك بقضاء وقت ممتع أثناء الطيران في سيارتك.


Black-top 9: Legends on PC - نصائح وحيل للمبتدئين

يعد اللعب باستخدام TouchDrive أمرًا جيدًا تمامًا لمعظم مهام المهنة والمناسبات في اللعبة. إذا كان اللعب الجماعي هو هدفك النهائي ، فستحتاج ، في مرحلة ما ، إلى التغيير إلى يدوي. أفضل طريقة لاقتحام أعلى 1٪ لقوائم المنافسين والمناسبات متعددة اللاعبين هي الابتعاد عن المسارات القياسية والاستفادة من العرض الكامل للمسارات ، وهو ما يمكنك القيام به من خلال التحكم فعليًا في مركبتك.


2. الحيل والانجراف شحن النيترو الخاص بك

من المحتمل جدًا أن يكون Nitro أحد أهم أجهزتك في Asphalt 9: Legends. يسمح لك بتسريع سيارتك ، وتحقيق مركز متفوق ، ومواكبة تقدمك في المتسابقين المختلفين. لإصلاحها ، تحتاج إلى استخدام الائتمانات للعمل على سيارتك ، بينما لشحنها ، لديك خياران متاحان لك. تتضمن هذه الحركات العائمة والأداء المثيرة.


Black-top 9: Legends on PC - نصائح وحيل للمبتدئين

العوم ليس مجرد طريقة غير عادية لشحن Nitro الخاص بك ، ولكنه بالإضافة إلى ذلك الطريقة الأكثر فعالية لأخذ العديد من المنعطفات الحادة والتخلي عن منافسيك في وقت واحد. في الواقع ، حتى نقرة قصيرة على الانقسام الخاص بك يمكن الآن وبعد ذلك إعدادك لمركز متفوق بمجرد إكمال دور أو لعب خدعة وتضغط على Nitro.


Black-top 9: Legends on phone - نصائح وحيل للمبتدئين

بجانب العائمة ، الحيلتان اللتان يمكنك القيام بهما في Asphalt 9 هما 360 لفة ولفائف برميل. تتقاضى الرسوم السابقة الخاصة بك Nitro حوالي 40 ٪ ويمكن أن تساعدك في تغيير دورتك ، ومع ذلك يستغرق وقتًا طويلاً جدًا لتنفيذه ، لذلك يجب استخدامه بحذر. يجب أن يتم تنفيذ لفات البرميل ، مرة أخرى ، عن طريق ضرب منحدر منحني ، والذي عادة ما يجعل مركبتك تطير ويمكن أن تمنحك ميزة على لاعبين مختلفين.


3. استفد من النوع الصحيح من النيترو (لا تكتفِ بالموجة الصدمية)

هناك أربعة أنواع من Nitro في Asphalt 9: Legends. هؤلاء هم:


نيترو أصفر. يتم تشغيله عن طريق النقر مرة واحدة على زر Nitro ، ويتحمل Yellow Nitro أطول فترة ممكنة ، ولكنه يقدم أقل مساعدة في السرعة. يعد هذا خيارًا رائعًا للاستفادة منه عندما تأخذ منعطفًا دقيقًا أو عندما تكون بأقصى سرعة على مسار طويل مستقيم.

Black-top 9: Legends on phone - نصائح وحيل للمبتدئين

بلو نيترو (مثالي). يتم تفعيله عن طريق النقر لفترة وجيزة على Nitro ، عندما يعبر الشريط قطعة زرقاء ، يكون Blue Nitro أسرع من الأصفر ، فضلاً عن كونه محدودًا في المدى. هذا اختيار لائق للمناظر الطبيعية القاسية.

أورانج نيترو. يتم تفعيل هذا النوع من خلال النقر المزدوج ، وهو أسرع بكثير وأكثر محدودية من Blue Nitro. أفضل استخدام عندما تنوي الإقلاع.

نيترو الأرجواني (موجة الصدمة). يعتبر Purple Nitro هو أسرع وأروع مظهر بهامش واسع ، وهو لاعب رقم 1 ، ولكنه ليس الخيار الأمثل بشكل عام للاستفادة منه. على سبيل المثال ، عندما تسير سيارتك بأقصى سرعة ، لن تعمل Shockwave على تطوير لعبتك بشكل أساسي. في هذه الحالات ، قد يكون النيترو الأصفر أو الأزرق أكثر منطقية ، على الرغم من أنه يمكن وضع شيء ما جانباً للخروج من المنعطفات الحادة والتسريع في الجو.</span>

Black-top 9: Legends on PC - نصائح وحيل للمبتدئين

4. الاعتمادات والرموز الجماعية

تعتبر الاعتمادات والرموز والأصول المختلفة أمرًا حيويًا لتحركك في Asphalt 9: Legends. يمكن استخدام الاعتمادات ، على سبيل المثال ، لإصلاح أجزاء مختلفة من سيارتك ، وهو ما قد يغريك بفعله عند بدء لعبة أخرى.


تذكر ، مع ذلك ، أنك ستفتح سيارات جديدة وأفضل بمعدل ثابت. سيارتك الأكثر تميزًا ، ميتسوبيشي لانسر ، على سبيل المثال ، سيتم استبدالها عندما تنتهي من أكثر داراتك المهنية التي لا تنسى. بهذه الصفة ، يجب عليك فقط تحديث المركبات إلى الحد الذي تريده لاجتياز مستويات معينة. ومع ذلك ، قد تبدو السمات غزيرة بغض النظر عن ذلك ، فلن يكون هذا هو الحال حتى الآن بمجرد فتح سيارتك الأولية من الفئة A أو الفئة S ، الأمر الذي سيتطلب إجراءات صارمة للأصول لإصلاحها.


Black-top 9: Legends on phone - نصائح وحيل للمبتدئين

المكافئ يذهب إلى الرموز الخاصة بك. ستمنحك المهام الأساسية التي تكملها خلال دورتين أو ثلاث دوائر مهنية رئيسية مبلغًا جيدًا ، ولكن لا يجب أن تنفقها على تذاكر للمناسبات أو للتزود بالوقود ، والتي يمكنك الحصول عليها أيضًا من خلال مشاهدة العروض الترويجية.


5. البعثات المهنية الكاملة للسيارات

بصفتك لاعبًا آخر مصممًا على البقاء F2P ، ستواجه صعوبة في جمع بطاقات المركبات للحصول على أفضل الفئات في اللعبة. في واقع الأمر ، سيكون إنهاء مهام المهنة هو الطريقة الأكثر صلابة لتجميع المركبات الجديدة ، وهذا هو السبب الذي يجعلك تركز على هذه الدوائر أولاً .

رابط اللعبة اضغط هنا

Last update

⚡ المشاركات الشائعة