favicon
My YouTube channel
YouTube

Call of duty warzone.

   
Call of duty warzone.

Call of duty warzone.


تم إطلاق لعبة فيديو معركة ملكية مجانية تسمى Call of Duty: Warzone في 10 مارس 2020 ، من أجل PlayStation 4 و Xbox One و Microsoft Windows. بالإضافة إلى إصدار الهاتف المحمول الذي سيكون متاحًا في عام 2022 ، سيتم أيضًا نشر إصدارات PlayStation 5 و Xbox Series X / S في عام 2022. [1] [2] ظهرت اللعبة لأول مرة خلال الموسم الثاني من محتوى Modern Warfare وهي جزء من Call of Duty: Modern Warfare لعام 2019 ومرتبط بـ Call of Duty: Black Ops: Cold War و 2021's Call of Duty: Vanguard ، لكنه لا يتطلب شراء أي من العناوين المذكورة أعلاه. عملت Infinity Ward و Raven Software معًا لإنشاء Warzone ؛ بعد إضافة Cold Steel ، تم منح Raven Software الفضل الوحيد في إنشاء اللعبة.

Battle Royale و Plunder هما نوعا اللعبة الأساسيان عند الإطلاق. يمكن استخدام النظام النقدي الجديد داخل اللعبة لـ Warzone في "محطات الشراء" الموجودة في جميع أنحاء المنطقة. يمكن استبدال النقود للوصول المقيد إلى الفئات المخصصة للاعبين (والتي تمت مشاركتها سابقًا مع أوضاع Modern Warfare القياسية قبل الموسم السادس ، الإصدار 1.29 ، ولكنها الآن حصرية لـ Warzone) في حالات "عتاد" ، على سبيل المثال. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للاعبين شراء "Killstreaks" وأقنعة الغاز باستخدام Cash. نهب الهياكل وقتل اللاعبين بالمال عليها سيحقق أرباحًا. قدمت Warzone في البداية فقط Trios ، وهي تشكيلة من ثلاثة لاعبين. ومع ذلك ، فقد أدخلت جميع ترقيات المحتوى المجانية بعد الإطلاق ، Solos و Duos و Quads إلى اللعبة.

طرق اللعب باتباع وضع "Blackout" في Call of Duty: Black Ops 4 ، فإن Warzone هي ثاني لعبة معركة ملكية رئيسية في امتياز Call of Duty (2018). على عكس Black Ops 4 ، تروج Warzone لتراكم عملة جديدة تمامًا داخل اللعبة تسمى Cash بدلاً من الاعتماد كثيرًا على الأدوات القابلة للتجهيز. [7] Battle Royale و Plunder هما وضعان أساسيان للعبة متاحان عند إطلاق Warzone لأول مرة. [7] الحد الأقصى لعدد اللاعبين الذي يمكن أن تستوعبه في مباراة واحدة هو 150 ، أعلى من الحد الأقصى القياسي البالغ 100 لاعب الموجود في ألعاب باتل رويال الأخرى. [8] بعض التنسيقات محدودة الوقت يمكنها استيعاب 200 لاعب.

على غرار الألعاب السابقة في هذا النوع ، يضع وضع Battle Royale اللاعبين في مواجهة بعضهم البعض على خريطة تتضاءل باستمرار في محاولة لتكون آخر لاعب يقف. يهبط اللاعبون بالمظلة على خريطة لعبة كبيرة ويتفاعلون مع لاعبين آخرين هناك. تقل المساحة القابلة للعب مع استمرار اللعبة وإزالة اللاعبين ، مما يؤدي إلى تعبئة اللاعبين الباقين على قيد الحياة في مناطق أصغر. إذا لم يعد اللاعب إلى منطقة اللعب الآمنة في Warzone ، فإن الأقسام غير القابلة للعب تصبح ملوثة بغاز أصفر يقتلهم في النهاية. [7] على عكس الألعاب الأخرى ، تضيف Warzone نظامًا نقديًا فريدًا داخل اللعبة وتركز بشكل أكبر على المركبات. لا توجد قيود على القفز بالمظلات ، ويمكن للاعب فتح وإغلاق المظلة بقدر ما يختار أثناء وجوده في الهواء.

على عكس الألعاب الأخرى ، تضيف Warzone نظامًا نقديًا فريدًا داخل اللعبة وتركز بشكل أكبر على المركبات. لا توجد قيود على القفز بالمظلات ، ويمكن للاعب فتح وإغلاق المظلة بقدر ما يختار أثناء وجوده في الهواء. دعمت اللعبة الثلاثيات (حتى فرق مكونة من ثلاثة لاعبين) عند الإطلاق وعرضت خيار إيقاف ملء المجموعة. في الترقيات اللاحقة ، تمت إضافة فرق من أربعة لاعبين وأنماط Solo BR ، بينما تمت إضافة الوضع الثنائي في نهاية الموسم 3 Modern Warfare.

Last update

⚡ المشاركات الشائعة